مخمورون يعتدون على موظف بإدارة السجون بالسلاح الأبيض قبل تعريضه للسرقة بأكدز

أحمد14 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
رأي خاص
مخمورون يعتدون على موظف بإدارة السجون بالسلاح الأبيض قبل تعريضه للسرقة بأكدز

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

أصيب موظف تابع لإدارة السجون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 14 غشت، بجروح خطيرة، جراء تعرضه لاعتداء من طرف أربعة منحرفين، وذلك بمدينة أكدز بإقليم زاكورة.

ووفقا للمعطيات المتوفرة، فإن الموظف المذكور والذي حل بمسقط رأسه لأداء واجب العزاء في وفاة جده، بمجرد نزوله من الحافلة واستلام أغراضه من مساعد السائق “كريسون”، تفاجأ بتعرض للاعتداء، أصيب على اثره بجروح خطيرة على مستوى الوجه والعنق واصابة في منطقة الكلي بعد أن عمد المعتدون الى استعمال سلاح أبيض.

ووفقا لمصادر عليمة، فإن المعتدين كانوا في حالة سكر طافح، مما جعلهم غير قادرين على معرفة مستوى خطورة الأفعال التي اقترفوها في حق موظف إدارة السجون. كما سلب من الضحية وثائق وأغراض شخصية كانت بصحبته، بعد أن سقط مدرجا في دمائه.

هذا فقد نقل الموظف على عجل الى المركز الصحي المحلي، ليتم توجيهه على عجل الى مستشفى ورزازات قصد تلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وقد سلمت له شهادة طبية تثبت نسبة العجز ومباشرة مسطرة مقاضاة الأشخاص الأربعة والذين تم التمكن من تحديد هوياتهم

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق