مديرية اكادير إداوتنان : المدرسة الإبتدائية إكيدار الجديدة تطلق العدد الاول من مجلتها السمعية البصرية “إكيدار الجديدة:

شأنكم1 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شأنكم
أخبارتربية وتعليم
مديرية اكادير إداوتنان : المدرسة الإبتدائية إكيدار الجديدة تطلق العدد الاول من مجلتها السمعية البصرية “إكيدار الجديدة:

أطلقت المدرسة الإبتدائية إكيدار الجديدة، التابعة للمديرية الإقليمية أكادير إداوتنان والمتواجدة بتراب جماعة الدراركة، العدد الأول من مجلتها السمعية البصرية “إكيدار الجديدة” نهاية أكتوبر المنصرم.

وتتضمن المجلة الشهرية، التي ينشط فقراتها تلميذات وتلاميذ المؤسسة، ربورطاجات تربوية إخبارية وثقافية واجتماعية لها ارتباط بالحياة المدرسية وبمختلف الأنشطة التي تشهدها مدرسة إكيدار الجديدة في غضون كل شهر.

 

وأفاد مدير المؤسسة السيد عبد المجيد الكرني أن المجلة عبارة عن أنشطة توليفية يستثمر فيها المتعلمات والمتعلمون مهارات مختلفة، في إطار تفعيل أنشطة الحياة المدرسية بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور تلميذات وتلاميذ مدرسة إكيدار الجديدة، وفي أفق إبرام شراكات أخرى مع شركاء محليين وإقليميبن.

كما عبر السيد المدير عن شكره وتقديره للمجهودات التي تبذلها مختلف الأطر التربوية والإدارية العاملة في مدرسة إكيدار الجديدة، والتي تقف وراء كل إشعاع من شأنه أن يجعل العملية التعليمية التعلمية أكثر جودة ونجاعة.

ويرتقب أن تصدر مجلة “إكيدار الجديدة” أعدادا لاحقة نهاية كل شهر بهدف تغطية مختلف الأحداث والأنشطة التي تنظمها المدرسة، ومن أجل إعطاء فرص لأكبر عدد من المتعلمات والمتعلمين للمشاركة في مختلف الفقرات التنشيطية للمجلة.

للإطلاع على المجلة من هنا

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق