مراكش… وفاة فتاة داخل المركز الصحي الحضري سيدي غانم بتراب مقاطعة المنارة.

أحمد21 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارجهويةحوادث
مراكش… وفاة فتاة داخل المركز الصحي الحضري سيدي غانم بتراب مقاطعة المنارة.

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

لفظت فتاة في عقدها الرابع  أنفاسها الأخيرة،  من ظهر اليوم الخميس 21 يوليوز الجاري، داخل المركز الصحي الحضري سيدي غانم بتراب مقاطعة المنارة.

و حسب المعطيات المتوفرة لجريدة “شأنكم تيفي”، فإن  الهالكة كانت قد شعرت ليلة أمس بحمى، فتوجهت صباح اليوم بمعية أحد أقاربها إلى المركز الصحي المذكور للعلاج، غير أنها فارقت الحياة بمجرد دخولها إلى غرفة الطبيب للخضوع للفحوصات.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر السلطة المحلية وعناصر الدائرة الأمنية الـ13 والشرطة القضائية،  إلى عين المكان، حيث يجري إجراءات نقل جثة الهالكة تحت إشراف النيابة العامة إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وللاشارة فقد  أشار فاعلون جمعويون أن المركزين الصحيين سيدي غانم، والعزوزية يفتقران إلى أبسط التجهيزات، وهو الأمر دفع بهما إلى مراسلة الجهات الوصية على قطاع الصحة، من أجل التدخل للنهوض بوضعيتهما عبر توفير التجهيزات الطبية

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق