مزرعة توريفر نتظم احتفالا باليوم العالمي للمرأة

أحمد14 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أنشطة جمعوية ومدنية
مزرعة توريفر نتظم احتفالا باليوم العالمي للمرأة

نظمت مزرعة توريفر حدثا خاصا للاحتفال باليوم العالمي للمرأة يوم السبت 11 مارس 2023 ، حيث شاركت النساء من جميع الأعمار في هذا الحدث النسائي الحصري وتجمعن للاستمتاع بالطبيعة والموسيقى والطعام المغربي في إطار خلاب.

IMG 20230313 WA0129 - شأنكم Tv

 

بدأ الحدث بنزهة في حدائق توريفر، حيث تمكنت النساء من الاسترخاء والاستمتاع بالجو الجميل والتمتع بالنباتات والأزهار الملونة. كما استطاعت النساء الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمريحة في توريفر، الذي يعتبر ملاذًا حقيقيًا لعشاق الطبيعة حيث واصلت النساء يومهن بعرض موسيقي تقليدي مغربي.

IMG 20230313 WA0126 - شأنكم Tv

و صرحت  محجوبة البيدي “أن هدفنا من الاحتفال باليوم العالمي للمرأة من خلال تخصيص يوم خاص للمرأة ، وجعلها على اتصال بالطبيعة والثقافة والتقاليد المغربية. أردنا تقديم تجربة فريدة لا تُنسى لضيوفنا. أعتقد أننا حققنا أهدافنا ، حيث تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية من ضيوفنا. لقد استمتعوا بكل لحظة في اليوم وكانوا سعداء بالتجربة الشاملة”.

IMG 20230313 WA0127 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق