مصرع أربعة شبان في حادثة سير مروعة على الطريق الجهوية بين مراكش و اسفي

أحمد13 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارجهويةحوادث
مصرع أربعة شبان في حادثة سير مروعة على الطريق الجهوية بين مراكش و اسفي

اسفي/ عبد الحليم الحيول

أودت حادثة سير قاتلة بحياة أربعة شبان في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء و خلفت حزنا بالغا في نفوس ساكنة منطقة الجدور التي ينحدر منها الضحايا.

و أفادت مصادر من عين المكان أن الحادثة وقعت على الطريق الجهوية الرابطة بين اسفي و مراكش، مؤكدة أن الضحايا كانوا يتنقلون على متن دراجتين ناريتين، حين باغثتهم سيارة خفيفة يقودها أحد المهاجرين، فلم يتمكنوا من تفاديها، ما أسفر ، تبعا لذات المصادر عن اصطدام عنيف جدا، كان من نتائجه وفاة ثلاثة من الضحايا بعين المكان، فيما تم التعجيل بنقل الضحية الرابع الى مستشفى محمد الخامس بمراكش في حالة شديدة الخطورة، لكن إصابته البليغة لم تمهله طويلا حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل بلوغ المستشفى.

و حسب المصادر فإن أسباب الحادثة المميتة التي اودت بحياة الضحايا الأربعة،تعود الى السرعة المفرطة التي كانوا يقودون بها الدراجتين الناريتين اللتين كانا يمتطيانهما. مما حال دون تفادي الاصطدام بسيارة المهاجر التي كانت قادمة من مراكش.

و قد استنفرت الحادثة عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية و رجال السلطة المحلية الذين حلوا بمكان الحادثة، حيث جرى نقل جثث الضحايا الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لالة حسناء بمدينة اليوسفية، و تم فتح تحقيق بأمر من النيابة العامة المختصة للوقوف على أسباب و ملابسات الحادثة التي هزت مشاعر ساكنة المنطقة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق