مصرع تلميذ غرقا في نهر أم الربيع بأولاد سعيد إقليم سطات

شأنكم20 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
مصرع تلميذ غرقا في نهر أم الربيع بأولاد سعيد إقليم سطات

عطفاوي عبدالرحيم مراسل/شأنكم”

تمكنت عناصر الوقاية المدنية بإقليم سطات، مدعومة بعناصر قادمة من ثكنة الوقاية المدنية بإقليم الجديدة مساء اليوم الجمعة، من العثور على جثة تلميذ قاصر وانتشالها، بعدما لقي مصرعه غرقا بنهر أم الربيع، بمنطقة أولاد سعيد نواحي مدينة سطات.
وبحسب مصادر موقع “شانكم تيفي”
فإن الهالك تلميذ قاصر مزداد سنة 2005، ينحدر من دوار لعليلات بوساكن قيادة مطران دائرة وعمالة سيدي بنور، استغل العطلة المدرسية رفقة ثلاثة من أصدقائه بأولاد سعيد إقليم سطات للعمل في حقول الخضر.
وأضافت المصادر ذاتها أن الهالك كان قد قصد نهر أم الربيع رفقة بعض أصدقائه، من أجل التنظيف والتخلص من الأتربة التي علقت بهم بسبب الأشغال الفلاحية، إلاّ أن القاصر غرق في مكان عميق بنهر أم الربيع، واختفى عن الأنظار في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي من قبل درك أولاد سعيد.
وأمرت النيابة العامة المختصة، بنقل جثة الهالك نحو قسم الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، قصد إجراء تشريح طبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، واستثماره في البحث التمهيدي، الذي باشرته عناصر الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي أولاد سعيد لكشف ظروف وملابسات الوفاة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق