مصرع شخصين في حادثة سير مروعة على الطريق الوطنية رقم 9 نواحي سطات

شأنكم11 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
مصرع شخصين في حادثة سير مروعة على الطريق الوطنية رقم 9 نواحي سطات

عطفاوي/ شأنكم

لقي شخصين مصرعهم،جراء حادثة سير مميتة وقعت يوم أمس الثلاثاء 10 غشت 2021
على الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين سطات وبرشيد، نجمت عن اصطدام قوي بين دراجتهما ثلاثية العجلات، وشاحنة من الحجم الكبير بالقرب من مركز سيدي العايدي.
وأضافت مصادر موقع “شانكم تيفي” أن الضحيتين “ن ب” من مواليد 1989 متزوج وله طفل، والثاني “م ب” من مواليد 1991 متزوج وأب لثلاثة أطفال واللذان ينحدران من مدينة سطات، كانا على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات ” تريبورتور” وهما في طريقهما صوب المدينة، قبل أن يلقيا مصرعهما في حادثة سير بسبب اصطدام قوي مع شاحنة من الحجم الكبير ” رموك”.
الحادث، الذي وصفته مصادرنا بـ”الفاجعة”، استنفر عناصر كوكبة الدارجات النارية التابعين لسرية سطات تحت إشراف قائد السرية وأفرادا من الوقاية المدنية، وممثل السلطة المحلية ، حيث جرت معاينة الحادثة،
والعمل على إجلاء جثتي الهالكين نحو مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات، بالاضافة إلى تدخلها لتسهيل حركية المرور، وتوقيف سائق الشاحنة وهو من مواليد 1980 متزوج بدوره وأب لطفلين، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث معه بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق