مص__رع اربعة اشخاص وإصابة ستة في حادثة سير بين مدينتي فاس ومكناس

أحمد17 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
حوادث
مص__رع اربعة اشخاص وإصابة ستة في حادثة سير بين مدينتي فاس ومكناس

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب ستة أشخاص آخرين، في حادثة سير وقعت قبيل موعد الإفطار أمس الأحد، على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي فاس ومكناس.

حسب ما أفادت به مصادر محلية مطلعة، فإن الحادثة التي وقعت على مشارف مدينة مكناس، وتحديدا على مستوى النقطة الكيلومترية 154 على مستوى الطريق الوطنية 6 (عين طوطو)،

نتجت عن اصطدام قوي بين سيارة خفيفة كان على متنها أربعة شبان، لقوا مصرعهم جميعا، وسيارة رباعية الدفع كان على متنها ستة أفراد أسرة واحدة بينهم طفلين من عائلة واحدة ( بنت وذكر) أكبرهم لا يتجاوز الخامسة من عمره، أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

وبحسب ذات المصادر، فقد جرى نقل جثت الضحايا إلى مستودع الأموات، في حين تم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، لتلقي العلاجات الضرورية.

وحلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسبع عيون التابع لسرية الحاجب والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية، بعين المكان فور إشعارها بالحادث.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق