ناجح مديرا إقليميا للتعليم بشيشاوة

أحمد8 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارجهوية
ناجح مديرا إقليميا للتعليم بشيشاوة

ميلودة جامعي

أشرف مولاي احمد الكريمي اليوم الثلاثاء 7 يونيو، تنصيب عبد الرحيم ناجح رسميا مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية لشيشاوة، وذلك بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والتعليم الأولي والرياضة.

وفي كلمة توجيهية له استعرض الكريمي السياق الذي جاء فيه تعيين ناجح مديرا إقليميا للتعليم بمديرية شيشاوة، والذي وصفه بالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية، مؤكدا على مواصلة الانخراط في مختلف الاوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة وتحقيق الأثر المنشود ونهج ثقافة الاشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون مع مختلف الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة.

وعقب ذلك قدم مدير الأكاديمية لمحة تاريخية عن مسار ناجح عبد الرحيم، المفتش التربوي الممتاز، الذي كلف على رأس المديرية بشيشاوة، ومساره المعني والعلمي ومشاركته في انجاز العديد من العمليات وتأطير تكوينات مرتبطة بمجال التربية والتكوين.

وفي ختام اللقاء دعا مدير الأكاديمية المدير الإقليمي المعين وعبره كافة رؤساء المصالح وأطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة الى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاز مشروع القانون الإطار وتنفيذ برنامج العمل الإقليمي في انسجام تام مع النموذج التنموي الجديد وخارطة طريق 2022-2026 من أجل تحقيق نهضة تربوية رائدة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق