هاتف نقال يجر موظف الى السجن المحلي لوداية رهن الإعتقال الإحتياطي

أحمد18 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
هاتف نقال يجر موظف الى السجن المحلي لوداية رهن الإعتقال الإحتياطي

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

علمت مصادر جريدة “شأنكم تيفي” أن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بمراكش،قرر أمس الخميس 17 نونبر الجاري، من  وضع موظف بالسجن المحلي لوداية رهن الإعتقال الإحتياطي، للإشتباه في إدخاله ممنوعات لفائدة بعض النزلاء داخل المؤسسة السجنية التي يعمل بها.

وحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن فصول القضية تفجّرت منذ مدة غير يسيرة عندما تم العثور على هاتف نقّال بحوزة أحد النزلاء داخل سجن لوداية، حيث اعترف الأخير بكون الموظف المذكور والذي يشتغل بجناح في الحي رقم 2، هو من سلمه له.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن وكيل الملك فتح بحثا في هاته الواقعة وقرر إحالة الملف على قاضي التحقيق الذي قرر إجراء مواجهة بين الموظف وشقيقة النزيل الذي ضبط بحوزته الهاتف، حيث اعترفت بمنح مبالغ مالية للموظف المذكور مقابل مجموعة من الخدمات يقدمها لشقيقها داخل السجن، ضمنها إيصال الهاتف النقال إليه رغم أنه يدخل في لائحة المعدات الممنوعة على النزلاء..

 

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق