ورشة جهوية حول مشروع التنمية القروية لجبال الأطلس بإقليمي ورزازات و تنغير،

أحمد10 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
ورشة جهوية حول مشروع التنمية القروية لجبال الأطلس بإقليمي ورزازات و تنغير،

 شاركت النائبة السادسة لرئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، السيدة لطيفة حدوگة، في أشغال ورشة جهوية حول مشروع التنمية القروية لجبال الأطلس بإقليمي ورزازات و تنغير التي انعقدت اليوم الخميس 09 يونيو 2022، بمدينة ورزازات.

و حضر هذا اللقاء الجهوي، كل من السادة رؤساء الجماعات ، السيد مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي و رؤساء المصالح الخارجية و رؤساء التعاونيات الفلاحية المشتغلة بإقليمي ورزازات وتنغير.

هذا تم  عرضا ضم مختلف المشاريع البالغ عددها سبعة على مستوى إقليم تنغير و ورزازات، حيث تم تقديم مراحل إنجازها ووضعية تقدمها.

و يندرج مشروع التنمية القروية بجبال الأطلس في إطار برنامج التنمية القروية للمناطق الجبلية على المدى البعيد، و يهدف إلى تمويل وإنجاز المشاريع في إطار التعاون الدولي، حيث يتبع هذا المشروع المقاربة المعتمدة في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية المجال القروي والمناطق الجبلية التي بلورتها الوزارة، فيما يجري تنفيذ هذا المشروع في 18 جماعة ترابية موزعة على ثلاثة أقاليم، من بينها إقليمي ورزازات و تنغير.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق