وفاة شابة صدمتها سيارةبالطريق السيار بين تيفلت والبحراوي

saidchanoukome20 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
saidchanoukome
حوادث
وفاة شابة صدمتها سيارةبالطريق السيار بين تيفلت والبحراوي

مراسل /شأنكم -رضوان بلغربي

علمت شأنكم تيفي الإخبارية من مصادر مطلعة أن شابة تبلغ من العمر 25 سنة لقيت حتفها قبل وصولها الى مستشفى القرب بمدينة تيفلت متأثرة بجروحها جراء صدمها من طرف سيارة بالطريق السيار بين تيفلت وسيدي علال البحراوي حوالي الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء 19 يناير الجاري.
وتعود تفاصيل هذا الحادث المميت حسب نفس المصادر، حينما كانت سيارة من نوع هيونداي تقل سيدتين تسير في اتجاه مدينة مكناس وعند وصولها الى النقطة الكيلومترية 29 على مستوى جماعة ايت مالك توقفت فارتجلت إحدى السيدتين وهي شابة من مواليد 1995 بمدينة الراشدية لتصدمها سيارة بقوة مما تسبب لها في جروح بليغة. ولقد حل بمكان الحادث رجال الوقاية المدنية التابعين لقيادة البحراوي الذي قاموا بنقل المصابة الى مستشفى القرب بتيفلت لكنها فارقت الحياة في طريقها الى المستشفى ،ليتم وضع جثتها بمستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة.
ولقد قام رجال الدرك الملكي التابعين لكوكبة الدراجين بمحطة أداء البحراوي بتسهيل حركة المرور واتحاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق