وفاة طفل داخل منتزه يطرح العديد من التأويلات ببوسكورة إقليم النواصر؟؟!  

أحمد16 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
وفاة طفل داخل منتزه يطرح العديد من التأويلات ببوسكورة إقليم النواصر؟؟!  

متابعة : قديري سليمان

أثارت قضية وفاة طفل داخل منتزه بوسكورة، ضجة كبرى داخل مواقع التواصل الاجتماعي بعين المكان، و الجدير بالذكر ان بعض الصفحات الفيسبوكية المحلية، خرجت بتدوينة مفادها بأن أسباب الوفاة ترجع بالأساس الى كون الضحية غرق داخل المسبح الذي يتواجد بالمنتزه المذكور، نتيجة الاهمال وكذلك غياب المراقبة، في حين ان صاحب المنتزه خرج بتصريح صحفي ينفي ذلك متوعدا بأنه سيقاضي صاحب التدوينة.

كما خرج برد ينفي فيه ما تروج له الصفحات المحلية، واعتبر ذلك منافيا للحقيقة، وأضاف بأن أسباب الوفاة راجعة بالأساس إلى كون الضحية كان يعاني من مرض الحساسية، وأنه توفي خارج المسبح، عكس ما روجت له بعض الصفحات التي تناولت الموضوع، واعتبرت أن الضحية توفي نتيجة الغرق بالمسبح، في حين ان صاحب المنتزه ينفي ذلك قطعا، وأضاف بأن كلامه هذا يتماشى مع ما جاء في التصريح الطبي.

و بالتالي يبقى السؤال المطروح : الى اي حد تبقى تصريحات أحد الطرفين الأقرب إلى الصواب حيال وفاة هذآ الطفل بمنتزه بوسكورة إقليم النواصر؟؟!

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق