شأنكم
2021-10-27T12:45:51+01:00
أخبار
شأنكم27 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

العيرج ابراهيم/شأنكم

 

في بلاغ صادر عن الاتحاد المغربي للشغل تتوفر الجريدة على نسخة منه، تستعد شغيلة قطاع الصحة بمدينة أكادير  يوم غد الخميس 28/10/2021 تنظيم وقفة احتجاجية إنذارية  على الساعة العاشرة صباحا  بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

 

دواعي هذا الشكل الاحتجاجي الانذاري حسب ذات البلاغ  ،هو التنديد بالتماطل في التعامل مع  مختلف الملفات المطلبية لشغيلة القطاع و ما عانته منذ بداية جائحة كرونا خصوصا أمام  الارتجالية و العشوائية في التسيير و التدبير الاداريين بشكل مس المعيش اليومي لشغيلة القطاع و التي زادها تفاقما غياب الوزارة المعنية و عدم تعاطيها الجدي مع المشاكل المطروحة خصوصا منها ما يهدد السلامة الصحية …

 

في نفس السياق فإن المكتب الاقليمي لذات التنظيم النقابي و أمام لامبالاة المسؤولين في التعاطي الايجابي مع مطالب الشغيلة ، يحمل الجهات المعنية مسؤولية التدهور الخطير لأوضاع المنتمين لهذا القطاع الحساس لما يقدمه من خدمات ، مطالبا في نفس الوقت بالتنزيل الفوري و العاجل لمجموعة من الإجراءات ذات الصلة بحقوق هذه الفئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق