درك أولوز يحجز 266 كلغ من مسحوق طابا

شأنكم4 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
درك أولوز يحجز 266 كلغ من مسحوق طابا

تمكن مساء أمس الخميس مركز درك أولوز من احباط محاولة تمرير 266 كيلوغرام من مسحوق طابا المصنعة والمعدة للاستعمال ، حيث كانت عناصر الدرك من ذات المركز تنصب سدا قضائيا في ملتقى الطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين تارودانت ووارزازات مع الطريق الرابطة بين أولوز وتالوين ، و تمكنت باحترافية كبيرة  من اكتشاف سيارة محملة بأكياس كبيرة من مسحوق طابا تقودها امرأة وبرفقتها ثلاث نساء أخريات من عائلتها .

هذا ، وقد تبين أن السيدة صاحبة السيارة والتي تم ايقافها رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة للمحكمة الابتدائية لتارودانت ، تبين أنها اشترت هذه الكمية من احدى مدن الشمال المغربي وتتجه بها نحو مدينة وارزازات لبيعها هناك .

العملية الأولى من نوعها بأولوز اسفرت عن حجز كمية 266 كلغ من مسحوق طابا و مواد أخرى مسحوقة تستعمل كخليط معها ، كما تم حجز سيارة تعود لشركة مختصة في كراء السيارات على أن يتم تقديم المحجوزات لادارة الجمارك وتقيدم الموقوفة أمام النيابة العامة للمحكمة الابتدائية بتارودانت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق