فوز فريق اتحاد المحمدية نصر وافتخر

شأنكم31 يناير 2021آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
رياضة
فوز فريق اتحاد المحمدية نصر وافتخر

خاض عشية يوم السبت نادي إتحاد المحمدية ثاني مقابلة إعدادية له هذه المرة مع فريق نادي دفاع الحي الحسني وانتهت بفوز مستحق لأبناء المدرب محمد كروان.IMG 20210131 WA0082 - شأنكم
ومن خلال مجريات اللقاء بدا واضح للمتتبعين أنه يوجد عمل جبار داخل تركيبة الفريق الشاب بقيادة المدرب محمد كروان وطاقمه الفني الطاهر الذغمي وعلال احويلي وبإشراف الدولي السابق حميد الصبار IMG 20210131 WA0079 - شأنكمكمدير فني للنادي .
هذه المباراة رغم انها فقط إعدادية إلا أنها لم تخلو من الفرجة الكروية حيت إستمتع الحضور بلوحات فنية ومترابطات توضح بكل أمانة على عمل جبار يقوم به الإطار الكفؤ محمد كروان الذي جرب أكبر عدد من اللاعبين ليستقر اليوم والتي على لائحته النهائية التي سيخوض بها غمار البطولةلهذه السنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق